ماهي عقوبة نشر اخبار كاذبة عن امير الكويت

ماهي عقوبة نشر اخبار كاذبة عن امير الكويت

ماهي عقوبة نشر اخبار كاذبة عن امير الكويت، حيث انتشرت الكثير من الشائعات المنقولة لفظيًا وكتابيًا أو عن طريق الصور والتي تتناول في محتواها الأكاذيب حول صحة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، ولذلك يبين موقع El-akhbari العقوبة التي ستطال كل من يساهم في نشر الإشاعات الكاذبة حول صحة أمير البلاد.

ماهي عقوبة نشر اخبار كاذبة عن امير الكويت

بينت النيابة العامة في الكويت عبر تصريح رسمي لها يوم السبت أنه سوف يتم اتخاذ إجراءات حازمة بالإضافة إلى تحريك دعوى جزائية ضد أي شخص أو مجموعة أو منصة أو أي وسيلة إعلامية أو إذاعة أو أي جهة تتناول أو تنشر معلومات غير مصرح بها من جهة رسمية فيما يتعلق بصحة الأمير الشيخ نواف الأحمد الصباح أو ترتيب بيت الحكم.

الحالة الصحية لأمير الكويت

وفق التصريح الأخير لوزير شؤون الديوان الأميري في الكويت محمد عبدالله الصباح فإن الحالة الصحية للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مستقرة حاليًا، ويذكر أن الشيخ نواف قد نقل إلى المستشفى بتاريخ 29 نوفمبر 2023 إثر وعكة صحية احتاج على إثرها لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على حالته الصحية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم توضيح ماهي عقوبة نشر اخبار كاذبة عن امير الكويت، بالإضافة إلى تسليط الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الآن

Quizatii

كويزاتي - Quizatii

هل تبحث عن التسلية والمعرفة في نفس الوقت؟ تطبيق "كويزاتي" هو الحل!

تحميل