حقيقة حرق السفارة الكويتية في السودان

حقيقة حرق السفارة الكويتية في السودان

حقيقة حرق السفارة الكويتية في السودان، حيث تشهد المدن السودانية اشتباكات نارية عنيفة بين الجيش النظامي وقوات الدعم السريع، مما أدى لوقوع عدد كبير من الضحايا المدنيين والعسكريين، كما سارعت الدول لإجلاء رعاياها من الأراضي السودانية للحفاظ على أرواحهم في ظل التصعيد الكبير الذي تشهده المدن السودانية، ومن خلال موقع El-akhbari سنتعرف على حقيقة حرق السفارة الكويتية في السودان.

حقيقة حرق السفارة الكويتية في السودان

انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات القليلة الماضية حول حرق مبنى السفارة الكويتية في السودان، وذلك على خلفية الاشتباكات الدامية التي تشهدها مدينة الخرطوم، حيث أكدت العديد من المصادر بأن الاشتباكات جارية في محيط السفارة، ولكن لا يوجد أي معلومات رسمية حول تعرض مبنى السفارة لأي أذى، كما ظهر البناء الخاص بالسفارة الكويتية بالعديد من الفيديوهات وهو بحالة جيدة حتى الآن، ولكن خدمات الإنترنت والاتصالات باتت شبه مقطوعة في المنطقة.

عنوان السفارة الكويتية في السودان

تقع السفارة الكويتية في السودان ضمن السودان، الخرطوم، حي الرياض، شارع أمك، منزل رقم 94، قطعة 9. حيث تشهد هذه المنطقة اشتباكات عنيفة باستخدام مختلف أنواع الأسلحة، كما أكدت العديد من المصادر المطلعة بأنه تم إجلاء جميع العاملين في السفارة، ولم يصيبوا بأي أذى، حيث تم نقلهم باستخدام سفن حربية إلى السعودية، ثم نقلوا بالطائرات إلى الكويت.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن حَقيقة حَرق السَفارة الكُويتية في السُودان، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي أبرز الأخبار المتوفرة حول حرق السفارة الكويتية في السودان.

أسئلة شائعة

  • كم عدد المواطنين الكويتيين الذين تم إجلائهم من السودان؟

    بلغ عدد المواطنين الكويتيين الذين تم إجلائهم من السودان 23 مواطن و2 من موظفي السفارة الكويتية في الخرطوم و3 دبلوماسيين.

  • كيف تم إجلاء المواطنين الكويتيين من السودان إلى الكويت؟

    تمت عملية إجلاء المواطنين الكويتيين من السودان إلى الكويت عن طريق سفن حربية سعودية.

  • من هو سفير الكويت في السودان؟

    سفير الكويت في السودان هو الدكتور فهد الظفيري.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الآن

Quizatii

كويزاتي - Quizatii

هل تبحث عن التسلية والمعرفة في نفس الوقت؟ تطبيق "كويزاتي" هو الحل!

تحميل